الفوركس الرسم البياني الارتباط التفوق


علاقه مترابطه.


ويوضح لك معامل الارتباط (قيمة بين -1 و +1) مدى ارتباط متغيرين ببعضهما البعض. يمكننا استخدام الدالة كوريل أو الوظيفة الإضافية أناليسيس تولباك في إكسيل للعثور على معامل الارتباط بين متغيرين.


- يشير معامل الارتباط 1+ إلى وجود علاقة إيجابية ممتازة. كلما زاد المتغير X، يزداد المتغير Y. كما ينخفض ​​المتغير X، ينخفض ​​المتغير Y.


- معامل الارتباط -1 يدل على وجود علاقة سلبية كاملة. كما يزيد المتغير X، يتغير Z المتغير. كما ينخفض ​​المتغير X، يزيد Z المتغير.


- يشير معامل الارتباط قرب 0 إلى عدم وجود ارتباط.


لاستخدام الأداة المساعدة تولباك تولباك في إكسيل لإنشاء معاملات ارتباط بسرعة بين متغيرات متعددة تنفيذ الخطوات التالية.


1. من علامة التبويب بيانات، في المجموعة تحليل، انقر فوق تحليل البيانات.


ملاحظة: لا يمكن العثور على زر تحليل البيانات؟ انقر هنا لتحميل الوظيفة الإضافية أناليسيس تولباك.


2. حدد الارتباط ثم انقر فوق موافق.


3. على سبيل المثال، حدد النطاق A1: C6 كمجال الإدخال.


4. تحقق من التصنيفات في الصف الأول.


5. حدد الخلية A8 كمجال الإخراج.


الاستنتاج: المتغيرات A و C ترتبط ارتباطا إيجابيا (0.91). لا ترتبط المتغيرات A و B (0.19). المتغيرات B و C هي أيضا لا ترتبط (0.11). يمكنك التحقق من هذه الاستنتاجات من خلال النظر في الرسم البياني.


9/10 اكتمل! مزيد من المعلومات عن أداة تحليل التحليل & غ؛


معرفة المزيد، فإنه من السهل.


تحميل ملف إكسيل.


اتبع إكسيل سهلة.


الارتباط والثور؛ مجانا إكسل مساعدة & الثور؛ حقوق الطبع والنشر (ج) 2010-2017 & الثور؛ كل الحقوق محفوظة.


ارتباطات العملة.


تحتوي كل خلية في الجداول التالية على معامل الارتباط ل أزواج العملات (الارتباطات العملة) التي تسمى في المجالات المقابلة من اللوحة العلوية واليسرى.


ويقيس معامل الارتباط مدى تقارب زوجي العملات معا. إذا تحرك كلا الزوجين صعودا وهبوطا في انسجام تام، فإن معامل الارتباط بينهما هو +1. إذا كانت حركة زوج واحد لا يقول شيئا عن حركة الزوج الآخر ثم هناك علاقة صفر بين هذه الأزواج. إذا تحرك زوجان في اتجاهين متعاكسين تماما، فإن معامل الارتباط بينهما هو -1. وتنقسم العلاقات أيضا إلى أربع مجموعات وفقا لقوتها. لسهولة عرض جميع الارتباطات في الجدول التالي ملونة لإظهار قوتها، كما هو موضح أدناه:


ضعيف (أبيض): القيمة المطلقة لمعامل الارتباط لا تتجاوز 0،3 (أي أنه يمكن أن يكون أي شيء من -0،3 إلى +0،3). متوسط ​​(رمادي): القيمة المطلقة للمعامل أكبر من 0،3 ولكن أقل من 0،5. قوي (أسود): القيمة المطلقة للمعامل أكبر من 0،5 ولكن أصغر من 0،8. عالية (أحمر): القيمة المطلقة لمعامل الارتباط تساوي أو تزيد عن 0،8.


وتحسب معاملات الارتباط باستخدام أسعار الإغلاق اليومية التي تظهر خلال ال 40 يوما الأخيرة من التداول (على المدى الأقصر) وأيام التداول ال 120 الأخيرة (على المدى الأطول). وقد تم اختيار هاتين الفترتين من بين مائتي فترة ارتباط محتملة بناء على مدى تطابق معاملات الارتباط مع تقلبات الأسعار اليومية. كما يمكنك أن ترى من محاكاة الارتباط (يرجى ملاحظة: هذه الآلة الحاسبة يتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك) الارتباط الفعلي عادة تباعد أقوى من القيمة المستهدفة عندما يتم احتسابها لفترات زمنية أقصر. وهذا يجعل من المهم التحقق من الارتباطات على المدى القصير ضد الارتباطات على المدى الطويل، والذي يتم في الجدول ريل أدناه. جدول ريل (من & كوت؛ الموثوقية & كوت؛) يقارن بين الارتباطات قصيرة الأجل وطويلة الأجل ويظهر متوسط ​​كلا المعاملين عندما يبقون قريبا لكلتا الفترتين. ويعتقد أنه إذا اتفقت معاملات الارتباط قصيرة الأجل وطويلة الأجل، فإن الترابط أكثر موثوقية - من المرجح أن يستمر في المستقبل القريب. يمكنك التحقق من كيفية تغير الارتباطات اليومية على المدى القصير والطويل الأجل مع أزواج العملات الأكثر تداولا في صفحة الارتباط المترابط (يرجى ملاحظة: حجم هذه الصفحة هو 1،3 ميغابايت ويتطلب أن يكون لديك تم تثبيت فلاش وجافا سكريبت في المتصفح).


ويمكن أيضا تعريف الارتباط على أنه درجة التشابه (التشابه المباشر عندما يكون الترابط موجبا / تشابها معكوسا عندما يكون الترابط سلبيا) الذي يمكن أن تتوقع وجوده بين أنماط الرسم البياني الفني (مثل خطوط الاتجاه وأنماط الأسعار والشموع وموجات إليوت) المرئية على أي اثنين من الرسوم البيانية أزواج العملات. على سبيل المثال، يمكنك أن تتوقع رؤية صورة مرآة تقريبا تقريبا لخط الاتجاه الذي يظهر على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند النظر إلى الرسم البياني الزمني على نفس النطاق للدولار الأمريكي / الفرنك السويسري (لأن الارتباط السلبي بين هذه الأزواج مرتفع جدا). ولذلك فإن معاملات الارتباط اليومية المعروضة هنا تقيس المراسلات بين أنماط المتوسط ​​(آخر 120 يوما) والقصور (آخر 40 يوما) التي تظهر على الرسم البياني اليومي لأزواج العملات التي يتم حسابها. هذه المعلومات سوف تكون مفيدة للغاية للتجار الموقف (الحفاظ على مواقف مفتوحة من يوم واحد إلى بضعة أيام) الذين يعتمدون في المقام الأول على الدراسات الرسم البياني اليومي. إذا كنت ترغب في حساب الارتباطات لفترات زمنية أخرى يمكنك القيام بذلك في إكسيل، كما هو موضح في أسفل هذه الصفحة.


جدول ارتباطات العملة.


ملاحظة: من الأفضل التنويع في أزواج العملات التي يلون ارتباطها باللون الأبيض أو الرمادي (مع مزيد من الحذر) على جدول ريل. يمكنك زيادة تضييق قائمة المرشحين للتنويع من خلال استبعاد تلك الأزواج التي قضت أقل وقت مرتبط ارتباطا ضعيفا خلال ال 100 يوم تداول الماضي - كما هو مبين في صفحة الارتباطات زائدة (مجموع النسب المئوية الوقت أن 40- يوم و 120 يوما الارتباطات ضعيفة يرجى ملاحظة: حجم هذه الصفحة هو 1،3 ميغابايت ويتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك). إذا كان الارتباط ملونا باللون الأحمر لاثنين من الأزواج على جدول ريل، يمكنك استخدام هذا لتحديد التداول فقط هذا الزوج الذي يقدم الإدخال مع أعلى نسبة مكافأة إلى خطر بين الاثنين. يمكنك أيضا استخدام هذه المعلومات لتوضيح الصورة الفنية (مثل عدد موجات إليوت) لزوج العملات الذي تتداوله من خلال النظر إلى الرسم البياني لزوج العملات الأخرى الذي يرتبط ارتباطا وثيقا به.


إكسيل الارتباطات البرنامج التعليمي.


يمكنك حساب الارتباطات الفردية لأي أزواج عملتين ولأي فترة زمنية من خلال الذهاب إلى هذه الخطوات:


حدد أزواج العملات التي ترغب في تحليلها. يمكنك تصدير بيانات الأسعار لكل من هذه الأزواج من مخططات فوريكس (مثل إنتليشارتس) إلى ملف على جهاز الكمبيوتر (التنسيق المعتاد لتصدير البيانات هو كسف). يمكنك استيراد كل ملف إلى إكسيل من خلال الانتقال إلى البيانات & غ؛ استيراد البيانات الخارجية & غ؛ استيراد البيانات والإشارة إليها. قد تحتاج إلى استيراد الأرقام كنص ثم استبدال النقاط بفواصل بحيث يتمكن إكسيل من العمل مع الأسعار كأرقام. تأكد من توافق التواريخ في السلاسل الزمنية المستوردة لكل صف (يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت تعمل مع خلاصة سعر واحدة فقط). حذف الأعمدة المفتوحة، عالية ومنخفضة. تغيير أسماء الأعمدة مع أسعار الإغلاق إلى أسماء أزواج العملات التي ينتمون إليها. استخدم الدالة كوريل لحساب الارتباط. تعمل هذه الدالة على صفيفين، وهما نطاقان متساويان لأسعار الإغلاق للأزواج. ببساطة اكتب في إحدى الخلايا الفارغة & كوت؛ = كوريل (& كوت؛ ثم اضغط على الزر & كوت؛ فكس & كوت؛ بجوار شريط الصيغة وحدد النطاقين، وستبدو الصيغة الناتجة عن ذلك - = كوريل (A1: A40؛ B1 : B40)، وسوف تحسب قيمة معامل الارتباط بين الأزواج للفترة الزمنية المختارة، وفي هذا المثال سيكون 40 ساعة أو يوما أو أسبوعا تبعا للمقياس الزمني للمخططات التي يتم تحليلها.


لحساب مصفوفة الارتباط لأي عدد من الأزواج كرر الخطوات المذكورة أعلاه من 1 إلى 3 لكل زوج. قم بقص الجدول بالكامل بحيث تكون أسماء أزواج العملات في الصف الأول وأسعار الإغلاق هي فقط للفترة الزمنية التي ترغب في تحليلها. بدلا من استخدام الدالة كوريل انتقل إلى أدوات & غ؛ تحليل البيانات. وحدد & كوت؛ الارتباط & كوت؛ من قائمة أدوات التحليل. اضغط على الزر بجوار & كوت؛ نطاق الإدخال & كوت؛ ومن ثم تسليط الضوء على محتويات جميع الأعمدة. حدد العلامة بجوار & كوت؛ التصنيفات في الصف الأول & كوت ؛. حدد نطاق الإخراج عن طريق اختيار خلية على يمين الجدول. اضغط على & كوت؛ موافق & كوت ؛.


ملاحظة: قد تحتاج إلى تثبيت حزمة تحليل البيانات من القرص المضغوط الخاص بتثبيت أوفيس إذا لم يتم تحميلها بشكل افتراضي. لتثبيته، انتقل إلى أدوات & غ؛ الوظائف الإضافية. ثم حدد أناليسيس تولباك واضغط على موافق لبدء إنشاء مصفوفة ارتباطات العملة الخاصة بك.


مجموعة الفوركس للتدريب.


انقر هنا للحصول على إصدار الصوت من هذه المدونة.


ارتباط السوق وارتباط العملة.


الترابط في التمويل هو المقياس الإحصائي لكيفية تحرك مجموعتين مختلفتين فيما يتعلق ببعضهما البعض. هناك علاقة إيجابية بين الأصول التي تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، لوحظ وجود ارتباط إيجابي بين قيمة الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي وسعر النفط الخام المعبر عنه بالدولار الأمريكي. وعلى العكس من ذلك، يوجد ارتباط سلبي بين الأصول التي تتحرك عادة في اتجاهات متعاكسة. مثل هذا الارتباط السلبي موجود عادة بين سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي وسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، على سبيل المثال.


وتؤثر ارتباطات العملة تأثيرا قويا على التقلبات العامة - ومن ثم المخاطر التي ينطوي عليها الاحتفاظ - محفظة من أزواج العملات الأجنبية. ونتيجة لذلك، فإن تعلم كيفية استخدام ارتباط العملة هو عنصر أساسي في إدارة مخاطر العملة لأي تاجر فوريكس جاد لفهمه. لفهم مفهوم ارتباط الفوركس في أزواج العملات، يجب على المتداول أن يفهم أولا كيف يؤثر ارتباط السوق على قيمة العملات.


وبسبب كون كندا منتجا رئيسيا للنفط، فإن عملتها يمكن أن تتأثر مباشرة بالتقلبات في أسعار النفط الخام. إذا كان سعر النفط الخام يقدر، فإن الزيادة في سعر السلعة سوف تجعل عموما قيمة ارتفاع الدولار الكندي مقابل العملات الأخرى. ولذلك فإن القيمة النسبية للدولار الكندي ترتبط ارتباطا إيجابيا بسعر النفط الخام.


وعلى العكس من ذلك، فإن الدولار الأمريكي يميل إلى أن يكون مرتبطا سلبا بسعر النفط نظرا لأن الولايات المتحدة مستهلك صافي للنفط في السوق العالمية. ونظرا لارتباط السوق بالعملات الفردية بسعر النفط الخام، فإن الارتفاع الصاعد في أسعار النفط قد يؤثر سلبا على زوج العملات بالدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


وينشأ ارتباط أزواج العملات من الترابط بين العملات بسبب تسعيرها بالنسبة لبعضها البعض وتداولها في أزواج. على سبيل المثال، زوج العملات ور / غبب هو مشتق من كل من ور / أوسد و غبب / أوسد أسعار الصرف. لذلك، فإن المتداول الذي يحصل على موقف طويل في ور / أوسد وموقف قصير في غبب / أوسد اتخذ بشكل أساسي مركزا طويلا في ور / غبب، نظرا لمراكزها الطويلة والقصيرة للدولار الأمريكي، والتي تلغي بعضها البعض بشكل فعال. وعلاوة على ذلك، يرتبط سعر صرف اليورو / الجنيه الإسترليني بسعر صرف كل من أزواج المكونات مقابل الدولار الأمريكي، حيث يرتبط ارتباطا إيجابيا باليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ويرتبط سلبا ب غبب / أوسد.


أزواج الفوركس الارتباط: أكثر حول ارتباط إيجابي وسلبية.


تتكون أزواج العملات الأجنبیة من عملتین وطنیتین یتم تقییمھا فیما یتعلق ببعضھا البعض. ويؤثر عدد من العناصر المختلفة تأثيرا مباشرا على قيمة عملات الدولتين، مثل فرق سعر الفائدة، وميزان التجارة بين البلدين، وما إذا كانت البلاد منتجا أو مستهلكا للسلع الأساسية على سبيل المثال لا الحصر.


يحدث ارتباط العملة عندما تتحرك مستويات سعر صرف اثنين أو أكثر من أزواج العملات في كثير من الأحيان في اتجاه ثابت بالنسبة لبعضها البعض. ويمكن أن يكون ذلك ارتباطا إيجابيا عندما يميل السعر أو سعر الصرف إلى التحرك في نفس الاتجاه أو في ارتباط سلبي يحدث عندما يميل مستوى سعر الصرف إلى التحرك في الاتجاه المعاكس. وعلاوة على ذلك، فإن عدم وجود ارتباط قد يحدث إذا أزواج العملات عادة التحرك بشكل مستقل في اتجاهات عشوائية تماما على مدى فترة معينة من الزمن.


ارتباط إيجابي & # 8211؛ عندما تتحرك زوجتان من العملات في نفس الاتجاه & # 8211؛ حتى إذا كان زوج واحد يتحرك، ثم يفعل الآخر. على سبيل المثال، فإن ارتباط زوج اليورو / الدولار الأمريكي و الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إيجابي لأنه إذا زاد الطلب على الدولار الأمريكي، فإن مستوى كل من أزواج العملات عادة ما ينخفض. على العكس من ذلك، إذا انخفض الطلب على الدولار الأمريكي، فإن مستويات كل من أزواج العملات سوف تميل إلى الزيادة.


الارتباط السلبي - الارتباط السلبي هو عكس الارتباط الإيجابي، مع أن مستويات صرف أزواج العملات تتحرك عادة عكسيا لبعضها البعض. على سبيل المثال، يوجد ارتباط سلبي بين زوج العملات ور / أوسد و أوسد / جبي. عندما يزداد الطلب على الدولار الأمريكي، غالبا ما تتحرك أزواج العملات في اتجاهات متعاكسة، مع تزايد الدولار / ين عموما بسبب الدولار الأمريكي العملة الأساسية للزوج، مع تراجع اليورو / الدولار الأمريكي منذ أن الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة في هذا الزوج.


وبسبب الطبيعة الديناميكية للاقتصاد العالمي، تحدث تغيرات في أزواج العملات الأجنبية المترابطة وجعل حساب الارتباط بين أزواج العملات أمرا بالغ الأهمية لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية عندما تكون المراكز في أزواج عملات متعددة متضمنة. التغيرات في الارتباط يمكن أن تحدث يوميا في بعض أزواج الفوركس، والتي يمكن أن تؤثر بدورها على دقة توقعات المتداول للارتباطات طويلة الأمد. بعض أسباب التباين في الارتباطات تشمل التغيرات في السياسات النقدية للبنك المركزي في كل دولة، والحساسية تجاه النفط الخام أو تقلبات أسعار السلع الأخرى، والعوامل السياسية والاقتصادية.


أهمية حساب الارتباط في تجارة الفوركس.


نظرا لأن جميع تداول العملات الأجنبية يشمل أزواج من العملات، يمكن أن يكون هناك عامل خطر كبير في محفظة النقد الأجنبي في غياب إدارة الارتباط المناسبة. أساسا، أي تاجر الفوركس اتخاذ مواقف في أكثر من زوج من العملات يشارك على نحو فعال في تجارة الارتباط، سواء كانوا يعرفون ذلك أم لا.


وكمثال على كيف يمكن للارتباط أن يزيد من مخاطر تداول أزواج عملتين، ضع في الاعتبار الوضع الذي يكون فيه للمتداول نسبة 2٪ من رصيد الحساب لكل معلمة مخاطر تجارية في خطة التداول الخاصة به. إذا كان المتداول يأخذ مركزا طويلا في ور / أوسد وموقف طويل آخر في غبب / أوسد من نفس المبلغ بالدولار الأمريكي، فإنه يبدو أنهم قد تولى موقفين مع اثنين في المئة من المخاطر لكل منهما. ومع ذلك، فإن أزواج العملات ترتبط ارتباطا إيجابيا بقوة في الممارسة العملية، لذلك إذا كان اليورو يضعف مقابل الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني يميل أيضا إلى إضعاف مقابل الدولار الأمريكي أيضا. وبالتالي، فإن الخطر الإجمالي الذي يفترضه المتداول سيكون المعادل الخام من أربعة في المئة المخاطر التي اتخذت إما غبب / أوسد أو ور / أوسد.


على العكس من ذلك، إذا كان التاجر يفترض وضعية قصيرة في ور / أوسد وموقف طويل في غبب / أوسد، فإن المخاطر الكامنة في كل صفقة تميل إلى الإلغاء إلى حد ما بسبب الارتباط الإيجابي بين أزواج العملات. إن فتح المراكز المقابلة في أزواج العملات التي ترتبط ارتباطا إيجابيا قويا يمكن أن يكون شيئا من التحوط ناقصة، حيث يتم تقليل المخاطر الإجمالية للمحفظة.


حساب الارتباط في أزواج العملات الأجنبية.


فالارتباطات بين أزواج العملات غير دقيقة وتعتمد على الأساسيات المتغيرة باستمرار التي يقوم عليها اقتصاد كل بلد، والسياسة النقدية للبنك المركزي، والأوضاع السياسية والاجتماعية. ويمكن أن تقوي علاقات الارتباط، أو تضعف، أو في بعض الحالات، تنهار تقريبا تقريبا في العشوائية.


في العالم المالي، وعادة ما يتم قياس الارتباطات وعرضها في جدول ارتباط العملات الأجنبية باستخدام مقياس يختلف من +1 إلى -1 حيث:


0 - يساوي أي ارتباط. ومن ثم، فإن أزواج العملات اللتين لا يوجد بينهما ارتباط بينهما يعنيان أن الزوجين سيتصرفان بطريقة عشوائية ومستقلة تماما عن بعضهما البعض. +1 - يساوي ارتباط إيجابي تماما ويعني أن اثنين من أزواج العملات سوف تتحرك عموما في نفس الاتجاه 100 في المئة من الوقت. -1 - يساوي ارتباطا سلبيا، مما يعني أن زوجي العملات سيتحركان بشكل عام في اتجاهين متعاكسين 100٪ من الوقت.


تم حساب جدول ارتباط العملات الموضح أدناه لأغراض التوضيح في 19 أبريل 2016. ويمكن استخدامه لقياس العلاقة بين عدة أزواج من العملات المختلفة بسرعة للأطر الزمنية من ساعة إلى سنة واحدة:


كيفية قراءة الجدول.


وتظهر كل خلية من جداول ارتباطات العملة النموذجية المبينة أعلاه معامل الارتباط المحسوب بين سعر صرف زوج العملات الموضح في العمود الرأسي إلى اليسار وسعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي الذي لوحظ خلال الفترة الزمنية المبينة في الصف الأفقي المقابل أعلاه الطاولة. وعلاوة على ذلك، فإن كل معامل ارتباط مشفر بالألوان، حيث يشير اللون الأحمر إلى وجود علاقة إيجابية بين أزواج العملات والأزرق يشير إلى وجود علاقة سلبية.


ويعني الارتباط الإيجابي المبين باللون الأحمر أن أزواج العملات تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. وبعبارة أخرى، عندما يرتفع سعر الصرف لزوج واحد، فإن سعر الصرف للزوج الآخر أيضا ترتفع عادة. ويعني الارتباط السلبي الموضح باللون الأزرق أن أزواج العملات يميلان إلى التحرك في الاتجاهين المعاكسين.


توفر الفئات التالية طريقة سريعة لتفسير قيم جدول الارتباط.


0.0 إلى 0.2 & # 8211؛ ارتباط ضعيف جدا، والحركات هي أساسا عشوائية 0.2 إلى 0.4 - ارتباط ضعيف أو منخفض من أهمية ضئيلة 0،4-0،7 & # 8211؛ الارتباط المعتدل 0.7 إلى 0.9 - قوي لارتباط عال 0.9 إلى 1.0 & # 8211؛ ارتباط قوي جدا، والحركات ترتبط بعضها البعض.


كيف يتم حساب معاملات الارتباط.


ويحسب معامل الارتباط لسعرين صرف عموما باستخدام الصيغة الرياضية التالية:


لحساب الارتباطات البسيطة بنفسك، يمكنك استخدام برنامج جدول بيانات كمبيوتر عادي مثل ميكروسوفت إكسيل. يحتوي إكسيل على وظيفة ارتباط يمكن إدخالها في خلية جدول بيانات كما يلي:


يمكنك بعد ذلك إدراج الأطر الزمنية أفقيا على طول الصف العلوي من الجدول، مثل شهر واحد وثلاثة أشهر وستة أشهر. إن اختلاف الإطار الزمني لقراءات الارتباط يميل إلى إلقاء نظرة أكثر شمولا على الاختلافات والتشابه في العلاقة بين أزواج العملات مع مرور الوقت.


في ما يلي الخطوات الفردية التي يمكنك اتخاذها عند إعداد جدول بيانات الارتباط:


الحصول على بيانات التسعير لأزواج العملات التي تقوم بتحليلها قم بعمل عمودين مع تصنيف لكل زوج من العملات، وملء الأعمدة مع أسعار الصرف الملحوظة خلال الفترة الزمنية التي سيتم تحليلها بمجرد إدخال البيانات، أدخل = كوريل (عند أسفل كل عمود تحديد كافة البيانات في أحد أعمدة الأسعار التي سوف تعطيك مجموعة من الخلايا في مربع الصيغة اكتب فاصلة كرر الخطوات من 3 إلى 5 مع زوج العملة الأخرى أغلق الصيغة، متبعا (A1: A30، B1: B30) حيث أن A1: A30 هو النطاق المحدد الذي يحتوي على 30 ملاحظة لأول زوج من العملات، و B1: B30 هو النطاق المحدد الذي يحتوي على 30 ملاحظة مقابلة لزوج العملات الثاني. وسيكون الرقم الذي تنتجه الصيغة هو الارتباط بين أزواج العملات.


الاستفادة من الارتباطات في تجارة الفوركس.


كما ذكر سابقا، عند تداول أكثر من زوج من العملات، فإن متداول الفوركس يشارك عن علم أو دون علم في تداول ارتباط الفوركس. طريقة واحدة لتطبيق إستراتيجية ارتباط الفوركس في خطة التداول الخاصة بك هي باستخدام الارتباطات لتنويع المخاطر. بدلا من اتخاذ موقف كبير في زوج عمل واحد فقط، يمكن للتاجر اتخاذ موقفين أصغر في أزواج مترابطة بشكل معتدل، مما يقلل إلى حد ما من المخاطر الإجمالية وعدم وضع كل من البيض في سلة واحدة.


وعلى نفس المنوال، يمكن لمتداول الفوركس إنشاء وظيفتين في أزواج مترابطة بقوة لزيادة مخاطرهما، مع زيادة الأرباح المحتملة إذا نجحت التجارة. كما أن استخدام الارتباط في تداول الفوركس يجعل التاجر أكثر كفاءة، حيث أنه من شأنه تجنب تجنب الصفقات التي قد تلغي بعضها بعضا بسبب الارتباط السلبي ما لم تكن ترغب في الحصول على تغطية جزئية.


إن مدراء المخاطر الذين يشرفون على مخاطر الفوركس بالنسبة للشركات الكبيرة ذات العمليات في العديد من البلدان غالبا ما يستخدمون مخطط ارتباط الفوركس لتحديد أفضل طريقة للتحوط من تعرض الشركة لمخاطر صرف العملات الأجنبية. عند تطبيقه على العمليات الخارجية المختلفة للشركة، يمكن لمثل هذا الرسم البياني للارتباط بالعملة أن يساعد في إظهار مدير المخاطر كيفية تعويض أفضل تعرضات العملات الأجنبية لشركته باستخدام العقود الآجلة والعقود الآجلة وحركات الخيارات.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تنطوي على الترابط.


تجار الفوركس الاستفادة من عدد من الاستراتيجيات باستخدام الارتباط. واحدة من هذه الاستراتيجية تنطوي على اثنين من أزواج العملات المترابطة بقوة مثل غبب / أوسد و ور / أوسد. وتستخدم الاستراتيجية في إطار زمني مدته 15 دقيقة أو أكثر. ينتظر المتداول الفوركس أن ينخفض ​​الزوجان المترابطان من الارتباط بالقرب من مستوى دعم كبير أو مقاومة.


مرة واحدة اثنين من أزواج قد سقطت من الارتباط، زوج واحد سوف تميل إلى اتباع الآخر بعد انعكاس كبير. وبناء على ذلك، يمكن أن تكون استراتيجية التداول الممكنة هي توليد إشارة شراء إذا فشل أحد الزوجين في تحقيق انخفاض أدنى أو إشارة بيع إذا كان أحد الزوجين مرتفعا.


استراتيجيات التداول الأخرى قد تنطوي على تأكيد الانتكاسات وأنماط استمرار باستخدام أزواج العملات المترابطة بقوة. على سبيل المثال، إذا كان الدولار الأمريكي يعزز بشكل عام، يجب أن يبدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في البيع. عند هذه النقطة، فإن الانخفاض الذي شهده غبب / أوسد سيؤكد الاتجاه الهبوطي للدولار الأمريكي، مع تراجع الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي مما يؤكد حركة الدولار إلى أسفل. وقد ينطوي الاختلاف على الاستراتيجية المذكورة أعلاه على تجنب الدخول في صفقة إذا فشل زوجان آخران مترابطان بقوة في تأكيد نمط الانعكاس أو الاستمرارية الملاحظة في زوج العملات المستهدف.


يمكن للمتداولين في سوق الفوركس أيضا استخدام الارتباط لتنويع محافظهم. على سبيل المثال، بدلا من شراء عقدين غبب / أوسد، يمكن للتاجر شراء عقد غبب / أوسد وعقد واحد أود / أوسد، حيث أن هذه الأزواج ترتبط على حد سواء إيجابيا، على الرغم من أن ناقصة. ويسمح الارتباط غير الكامل بتعرض أقل للمخاطر ويضيف التنويع إلى محفظة المتداول نظرا لاستبدال الدولار الأسترالي مقابل الجنيه الإسترليني في عقد واحد.


المخاطر الكامنة في استخدام الترابط في سوق الفوركس.


ومنذ الأزمة المالیة لعام 2008، کانت الارتباطات بین أزواج العملات الرئیسیة والثانویة في حالة مستمرة من التذبذب. وقد أدت القضايا الاجتماعية السياسية، فضلا عن التغيرات المفاجئة في السياسة النقدية التي اتخذتها المصارف المركزية في بعض البلدان، إلى تغيير أو عكس الارتباطات التقليدية لبعض أزواج العملات.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الانخفاض الأخير في أسعار النفط والسلع قد جعل الارتباطات الأضعف في السابق أقوى بكثير في بعض أزواج العملات التي تنطوي على عملات السلع مثل أود، كاد و نزد. وكان آخر حدث آخر استغرق سوق الفوركس بشكل مفاجئ هو تحرك البنك الوطني السويسري لإنهاء الأرض فرضت نفسها على سعر صرف اليورو مقابل الفرنك السويسري في يناير كانون الثاني عام 2015. الحدث تغيرت كثيرا من العديد من الارتباطات، وإن كان مؤقتا لبعض العملات أزواج.


ويواجه سوق الفوركس حاليا أسعار فائدة قياسية سلبية في اليابان ومنطقة اليورو، والانتعاش الضعيف في الولايات المتحدة حيث أن الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار الفائدة تدريجيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السوق يتعامل مع خروج محتمل من بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والتقلب الشديد في أسواق النفط الخام والسلع الأساسية.


في حين أن التغيرات المفاجئة في الارتباطات يمكن أن تشكل مخاطر كبيرة عند تداول العملات، يمكن أيضا أن تستخدم التغييرات المفاجئة لميزة التاجر. ويمكن استخدام مواقف الاتجاه نفسه في أزواج العملات المرتبطة ارتباطا قويا لتجميع الأرباح ونقاط الدخول والخروج من الوقت، في حين يمكن اتخاذ مواقف عكسية في أزواج العملات المرتبطة ارتباطا سلبيا بقوة لزيادة الأرباح في حالة حدوث تحرك كبير في السوق.


في الأساس، فإن إدراك الارتباطات بالعملات يمكن أن يجعلك تاجر أفضل، بغض النظر عما إذا كنت محلل أساسي أو محلل تقني. فهم كيفية ارتباط أزواج العملات المختلفة مع بعضها البعض، ولماذا بعض الأزواج تتحرك جنبا إلى جنب في حين أن الآخرين متباعدة بشكل كبير يسمح لفهم أعمق للتعرض سوق الفوركس في السوق. وباستخدام ارتباط زوج العملات يمكن أيضا أن يعطي تجار الفوركس المزيد من التبصر في تقنيات إدارة المحافظ القائمة، مثل التنويع والتحوط والحد من المخاطر ومضاعفة الصفقات المربحة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


الارتباط الهاتفي الفوركس وخريطة الارتباط.


ما هو الارتباط؟ ويكيبيديا تعريف:


في نظرية الاحتمالات والإحصاءات، يشير الارتباط، (غالبا ما يقاس كمعامل ارتباط) إلى قوة واتجاه العلاقة الخطية بين متغيرين عشوائيين. وبصفة عامة، فإن الارتباط أو الارتباط المشترك يشير إلى رحيل متغيرين عن الاستقلال.


بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك معا في نفس الاتجاه. تميل أزواج العملات الأخرى إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين. إن فهم كيفية تحويل أزواج العملات إلى بعضها البعض يمكن أن يستخدم بعدد من الطرق المختلفة. ويمكن استخدامه لتحليل مدى تنوع محفظة الفوركس الخاصة بك، وبشكل غير مباشر، لمحة المخاطر الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تستخدم لفهم كيفية الدخول في الصفقات التحوط.


تقيس علاقات العملات مدى ارتباط أسعار زوج العملات (إحصائيا) معا في الماضي.


مثال على كيفية ارتباط بعض العملات ببعضها البعض. إيجابيا أو سلبا.


كلما كان لون اللون أكثر قتامة كلما زاد الارتباط. في حالة هتماب أعلاه يمكنك أن ترى بوضوح العلاقة العالية بين ور / أوسد الذي هو الزوج نحن مقارنة زاغ / أوسد. الفضة هي سلعة ترتفع قيمتها عندما يكسب الدولار مقابل اليورو. نظرا لارتباط كبير سيكون من المرجح جدا أنه كما الدولار أبريسياتس مقابل اليورو، وسوف نقدر أيضا مقابل الفضة. والعكس صحيح أيضا.


هناك طريقة عرض الجدول لمقارنة قيم الترابط العددي للأزواج المختلفة. وهناك مثال مثالي على الارتباط المباشر والعكسي في العمودين التاليين.


ويستخدم معامل الارتباط، وهو رقم بين -1 و +1، للتعبير عن مدى الارتباط الوثيق بين الزوجين.


ويرتبط زوج العملات ور / أوسد عكسيا مع أوسد / جبي. في الأسبوع الماضي كانت الأزواج مرتبطة ارتباطا عكسيا عند -0.8. ارتبط سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي بخسارة الدولار مقابل الين الياباني. في العمود التالي هو مثال من نوع المعاكس من الارتباط. في الأسبوع الماضي عندما ارتفع اليورو على الدولار كان هناك ارتباط 0.90 بين الفضة تقدم على الدولار.


وأخيرا، إذا كان اثنين من أزواج لها معامل ارتباط قريب من 0 ثم اثنين من أزواج تميل إلى التحرك بشكل مستقل عن بعضها البعض.


ومن المهم أن نلاحظ أن علاقات العملات يمكن أن تتغير بمرور الوقت بسبب التغيرات في السياسات النقدية أو التحولات في المشهد البيئي - السياسي. فعلى سبيل المثال، قد يعني اتفاق جديد للتجارة الحرة بين بلدين أن عملاتهم سوف ترتبط بقوة أكبر في المستقبل. سوف يرغب التجار في تحليل التغيرات في الارتباطات لأن هذه التغييرات تؤثر على خصائص المخاطر الخاصة بهم.


يتم استضافة النسخة الحية من أداة أوكاندا فسكوريلاتيون في فكسينفوسنتر.


هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية. الآراء هي المؤلفين. وليس بالضرورة من شركة أواندا أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة أو المسؤولين أو المديرين. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة.


ألفونسو إسبارزا.


alfonso_forex.


+ ألفونسو إسبارزا.


آخر المشاركات التي كتبها ألفونسو إسبارزا (انظر جميع)


10/12/2017 أوسد / كاد الدولار الكندي أعلى بعد بولوز هوكيش تعليقات - 12/14/2017 نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس يدفع عودة الشرق الأوسط رحلة في حالة التعادل الكسارة الضرائب تحتاج إلى - 12 / 14/2017.


آخر المشاركات.


الإصلاح الضريبي الأمريكي لتوجيه الأسواق قبل العطلات.


ألمانيا & # 8217؛ s سبد توافق على محادثات التحالف.


الناتج الصناعي في الولايات المتحدة يرتفع بنسبة 0.2٪ في نوفمبر.


السلع.


الإصلاح الضريبي الأمريكي لتوجيه الأسواق قبل العطلات.


أوسد / كاد الدولار الكندي أعلى بعد بولوز هوكيش تعليقات.


الذهب يثاؤب كما مبيعات التجزئة السريع.


تحليل الاقتصاد الكلي.


الإصلاح الضريبي الأمريكي لتوجيه الأسواق قبل العطلات.


أوسد / كاد & # 8211؛ الدولار الكندي الحواف العالي، مبيعات التصنيع قبل.


داكس تحت الضغط كما ضرائب الولايات المتحدة الإصلاح يضرب الأعصاب.


ور / أوسد & # 8211؛ اليورو يقفز كما يقول البنك المركزي الأوروبي تحفيز البقاء.


البنك المركزي الكبير الفجر.


أخبار الفوركس.


ألمانيا & # 8217؛ s سبد توافق على محادثات التحالف.


الناتج الصناعي في الولايات المتحدة يرتفع بنسبة 0.2٪ في نوفمبر.


الاتحاد الأوروبي يطلق المرحلة التالية من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


بيتكوين يضرب رقما قياسيا جديدا مع التحذيرات تنمو بصوت أعلى.


كندا: المسح الشهري للتصنيع، أكتوبر 2017.


ماركتبولز هو الفوركس والسلع، وتحليل المؤشرات العالمية، وموقع أخبار الفوركس توفير المعلومات في الوقت المناسب ودقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية والتحليل الفني، والأحداث في جميع أنحاء العالم التي تؤثر على فئات الأصول المختلفة والمستثمرين.


هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية.


الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمارات.


© 1996 - 2016 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية المسجلة المستخدمة في هذا الموقع، سواء تم وضع علامة عليها كعلامات تجارية أو لم يتم وضع علامة عليها، يتم الإعلان عنها لتكون ملكا لها. تمتلك شركة أواندا العلامات التجارية لجميع منتجاتها "فكس".


370 كينغ ستريت ويست 2nd فلور، بوكس ​​60 تورونتو، أون M5V 1J9 كانادا | 1-877-626-3239 | infomarketpulse.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments

Popular posts from this blog

البنك التاريخ النقد الاجنبى

الفوركس سبي سيدني